إعادة التدوير

الغذاء والنفايات حسب الفن

الغذاء والنفايات حسب الفن


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

"الجوع الشهواني" لفابيو ساباتينو

مصباح فواكه الكتروني إنه مصباح مصنوع من أنابيب وزجاجات بلاستيكية وكابلات كهربائية وقطع من اللوحات الإلكترونية ؛ يمكن تعريفه على أنه إبداع "يسلط الضوء" على الارتباط الوثيق والحساس بين الطبيعة والنفايات. مصباح فواكه الكتروني، عمل جيورجيا سميث، فنان من نيويورك ، هو أيضًا أحد الفائزين في مسابقة الرسم والتصميم الدولية "إهدار في البحث عن مؤلف" نظمتها الجمعية ساليرنو في الفن. ذهبت لها الجائزة ايكولايت لأفضل عمل تم إنشاؤه باستخدام النفايات من المعدات الكهربائية والإلكترونية (WEEE).

الجائزة "نفايات بحثا عن المؤلف" ، تتمحور حول الموضوع "أكل الفن حتى لا تأكل النفايات" ، كما تضمنت أقسام الرسم والتصميم. الأول فاز به "جوع شهواني" من فابيو ساباتينو: عمل يشجع على التفكير في النفايات. شرح المؤلف لوحته على النحو التالي: "البطل يأكل قبعة شعرها ، متبعة الاتجاه السائد اليوم في ارتداء الملابس. يجسد هذا الرقم تناقض الهدر والاستهلاك الجامح والرغبة النهمة في التهام كل شيء والتخلص منه ، حتى الملابس ، في نفايات مثيرة لا تتناسب على الإطلاق مع مثل هذا المناخ الخطير من الحرمان ".

في قسم التصميم ، مُنحت الجائزة الأولى على أساس المساواة لعملين: "Ufo-boite" من فينسينزو ليغوري وسابرينا رايموندي يكون "أبلي تايم" للفنان البرازيلي خوسيه باولو دي مورايس. الأول هو مصباح طاولة مصنوع من أشياء من عالم المطبخ ، مثل أدوات المائدة وحاويات الطعام. "لا توجد قصاصات أو شظايا من أجسام البداية ؛ كانت الإضاءة الخاصة بنا على وجه التحديد هي فكرة استخدام العناصر بالكامل من أجل منحها استخدامًا مختلفًا تمامًا عن الغرض الأصلي. جميع الأشياء المستخدمة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير ، مثل الزجاج والألمنيوم ، وبالتالي وضع إبداعنا في دورة حياة جديدة مع إمكانيات مستقبلية غير محدودة للتحول وإعادة الاستخدام "، وأوضح المؤلفون.

العمل الفائز الآخر ، "أبلي تايم"مصنوعة من الورق المقوى وساعة قديمة وتمثل تفاحة أصلية ، "تستخدم الفاكهة كثيرًا كرمز في الصناعة ، ولكن قبل كل شيء يتم تذكرها كغذاء صحي والتي - كما يقول المثل القديم - تبعد الطبيب" ، لقد أوضح خوسيه باولو دي مورايس. وهكذا تجد الساعة مساحة داخل التفاحة ، مما يدل على العلاقة الوثيقة بين الوقت وأنماط الحياة الصحية.

الفائزون الآخرون هم: دوناتو لاندي (جائزة بلدية ساليرنو) ، لوقا الإنجيلي (جائزة Legambiente) ، نابولي مجهول (جائزة نقاد التصميم) ، باسكوالي ماسترانجيلو (جائزة النقاد في قسم الرسم) ، روبرتا لازاراتو (جائزة لوسيانا مارسيانو). تم تسليم دروع الاستحقاق إلى دوناتو لاندي ، انطونيو ماريسكا, فيتو أنغاروروبرتا لازاراتو نونزيو أدامو, مارينا بوليتو توساتو ، لافينيا سيكاريلي ، جافينو بيدوني ، باربرا بيليوتي وفيليبو ستايانو.

الموضوع 'أكل الفن حتى لا تأكل النفايات'، أشرك الفنانين في انعكاس مهم. من بين أكثر من 100 عمل تم تقديمها ، كافحت لجنة التحكيم لاختيار تلك التي سيتم اختيارها للمرحلة النهائية. "الالتصاق الكبير الذي سجلناه هو علامة على الاهتمام الذي يوليه العالم الفني تجاه البيئة"وأشاروا أولغا مارسيانو يكون جوزيبي جورجا من ساليرنو في الفنمنظمي المسابقة.

أقيم حفل توزيع الجوائز يوم الجمعة 21 ديسمبر في المجمع الضخم سانتا صوفيا في ساليرنو. سيستمر معرض الأعمال النهائية حتى يوم السبت 29 ديسمبر.



فيديو: #روتيني في تحضير غذاء لذيذ سهل وبدون مجهود#زيتون مشرمل#مايونيز الدقيقة (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Byme

    ما هي الكلمات الطيبة

  2. Zero

    ما مدى جودة أننا تمكنا من العثور على مثل هذه المدونة التي لا تضاهى ، وكلها ممتازة أكثر من مثل هؤلاء الكتاب المعقولين!

  3. Naji

    أنصحك بزيارة الموقع الذي يحتوي على العديد من المقالات حول الموضوع الذي يهمك.

  4. Richmond

    بشكل ملحوظ ، الرسالة مفيدة للغاية



اكتب رسالة