إعادة التدوير

النفايات ، كنز الطاقة للنقل

النفايات ، كنز الطاقة للنقل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الحقيقة واحدة فقط: نحن البشر كارثة حقيقيةفي الطبيعة. كل إيماءاتنا ، حتى أبسطها ، لها تداعيات قوية عليهابيئة. نخرج بالسيارة ونسافر كيلومترات بسياراتنا الصغيرة أو ما هو أسوأ ، مع مركباتنا على الطرق الوعرة ، كل مساء نأخذنا كيس النفايات…. باختصار ، كل يوم نساهم فيه تلوث البيئة;

ومع ذلك ، كما يقول المثل القديم "إهدار شخص ما يمكن أن يكون كنزًا لشخص آخر" ، هكذا الشركة طاقة بيورووت، ومقرها في داربي ، مونتانا ، لديها فكرة جيدة في صنع الآلهة المخلفات كنز الشركة. L 'طاقة بيورووت يهدف إلى تحويل أنا الوقود الحيوي إلى طاقة أكثر استدامة وأرخص تكلفة ، وذلك بالتحديد من خلال استغلال المخلفات.

لانتاج الوقود الحيوي هيا النفايات الصلبة والسائلةبدلاً من المحاصيل ، يمكن أن يكون اختراقًا واعدًا لمستقبل تنقل المحركات الحرارية. لقد رأينا بالفعل في هذا المقال كيف يمكن الإنتاج عن طريق عملية الانحلال الحراري وقود بدءا من النفايات البلاستيكية، اليوم الشركةطاقة بيورووت يفاجئناإنفيرولين، أ الوقود الحيوي السليلوزي تم الحصول عليها من قمامة.

لإنتاجإنفيروليناستخدمت الشركة قمامة من جميع الأنواع ، بما في ذلك الإطارات المقطعة ونفايات المصافي. ما تأثير على البيئة؟ بالإضافة إلى القضاء على المشكلة المخلفات، L 'إنفيرولين إنه أنظف بنسبة 95 في المائة من البنزين ، ويعمل مع انبعاثات قريبة من الصفر. إنه أكثر كفاءة من الكلاسيكيات الوقود الحيوي على أساس الإيثانول (من الذرة) ، في الواقع ، فإنإنفيرولين لديه 138 أوكتان، 30 أوكتان أعلى من الوقود الحيوي على أساس الذرة.

طاقة بيورووت يركز اهتمامه على كيفية التعامل مع مشكلة المخلفات. تحويل إلى الوقود الحيوي سيكون مثاليا. هذا أصبح ممكنا من خلال عملية تغويز نظيف للنفايات الصلبة والسائلة.



فيديو: توليد الطاقة من النفايات! (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Gosheven

    في رأيي ، إنه الموضوع المثير للاهتمام للغاية. نعطي معك سوف نتعامل في رئيس الوزراء.

  2. Bellerophon

    فكرة رائعة

  3. Adok

    الفكر الرائع



اكتب رسالة